الساعة الآن حسب توقيت القدس الشريف 02:08

رباعية باريس سان جيرمان تدمر اتفاق برشلونة وإنريكي

 

اقترب لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني من الرحيل عن قلعة "كامب نو" في نهاية الموسم الحالي، خاصة بعد الهزيمة المذلة برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

 

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، الاتفاق الذي تم بين إدارة البلاوجرانا و"لوتشو"، قبل مباراةسان جيرمان الأخيرة.

 

وكان إنريكي قد طلب بحث إمكانية تجديد عقده بعد مباراتي دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ولكن الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن الإدارة تراجعت عن ذلك، مما يمهد لرحيل المدرب الإسباني بنهاية الموسم.

 

إدارة النادي الكتالوني كانت تفضل بقاء انريكي عاما ثالثا، بعد النجاح الذي حققه في أول عامين منذ مجيئه لبرشلونة، وهو الأمر الذي هيمن على حوارات الأسابيع الأخيرة، خاصة وأن انريكي كان يجيب دوما على إمكانية التجديد بأن الفريق حاليا أهم من موضوع عقده.

 

ويبدو أن الخسارة الكبيرة أمام باريس سان جيرمان، ستلقي بغمامة كبيبرة على مستقبل انريكي مع الفريق، خاصة وأن غرفة ملابس الفريق المعروفة بالهدوء، بدأت تأخذ منحى آخر، مع توقع ارتفاع الأصوات المطالبة برحيل أنريكي بعد تحميله جانبا كبيرا من أسباب الخسارة الثقيلة.

 

وينتهي تعاقد إنريكي مع برشلونة في بداية شهر حزيران/يونيو، بعدما قضى 3 مواسم داخل النادي الكتالوني، استطاع خلالها الفوز بجميع الألقاب الممكنة.

منوعات
2017-02-16
13:38
FPA